Search
  • التمتع بالشتاء في البوسنة والهرسك
  •  

    اليوم الأول

    أهلا وسهلا ومرحبا بكم في مدينة سراييفو. بعد الاستقبال في المطار سنوفر لكم جميع المعلومات المهمة لكي تكون إقامتكم في البوسنة والهرسك تجربة لا تُنسى. بعد فترة الاستراحة القصيرة (حسب ساعة وصولكم)، نقوم بمشاهدة معالم المدينة القديمة. استمتع بأول يومك بمدينة سراييفو حيث ستقوم المدينة بتقديم نفسها أينما تتجه. فقد تكون مفاجأة سارة لك عزيزي السائح.

     

    اليوم الثاني

    قبل أن نذهب إلى الجبال، هناك بعض المدن التي لا بد أن نزورها ومن بينها مدينة موستار التي تبعد ساعتين بالسيارة عن مدينة سراييفو. تقع موستار في منطقة الهرسك حيث تكتشف مناخا مختلفا تماما من مناخ وسط البوسنة. ليس الجو باردا كثيرا ولا يثلج في الشتاء بل يتميز الجو بالشمس والريح القوي من حين إلى حين.

    نقوم بزيارة الجسر القديم والسوق القديم بمدينة موستار، منبع نهر بونا بمدينة بلاغاي ومدينة بوتشيتل ذات الآثار من القرون الوسطى.

     

    الأيام 5-3

    جاء الوقت لتمتع بالثلج! في حالة ما رأيت الثلج في المدينة، فتراه في إحدى جبال البوسنة والهرسك حسب اختيارك (بيلاشنيتسا أو فلاشيتش). أما موقع هاذان الجبلين فيقع جبل بيلاشنيتسا قريبا من مدينة سراييفو (نصف ساعة بالسيارة فقط) بينما يقع جبل فلاشيتش على بعد ساعتين بالسيارة من عن مدينة سراييفو. خلال هذه الأيام الثلاثة، ستقوم بتمتع بفعاليات الشتاء المثيرة مثل التزحلق على الثلج وأنشطة رائعة متنوعة أخرى.

    (يمكن تنظيم دروس التزحلق وتذاكر مصاعد التزحلق مقدما على طلب السائح.)

     

    اليوم السادس

    يمكنك الاستمتاع بالتسوق في مراكز تجارية وسط مدينة سراييفو أو يمكنك الذهاب إلى مدينة يايتسا ومدينة ترافنيك لزيارة معالمها الثقافية والتاريخية والطبيعية.

     

    اليوم السابع

    شاهد مدينة سراييفو مرة أخرى من القلعة الصفراء قبل أن ننتقل إلى المطار. نتمنى أن نراك عن قريب إن شاء الله.

     

    يشمل هذا العرض:

    ·        إقامة بمدينة سراييفو بمدة ليلتين (بترتيب وجبة الإفطار)

    ·        إقامة في جبل بيلاشنيتسا (فندق بيلاشنيتسا) أو في جبل فلاشيتش (فندق بلانكا)

    ·        خدمات سائق / مرشد سياحي

    ·        بطاقة SIM وتذاكر الدخول للأماكن السياحية

    ·        هدية مفاجأة

    (يمكن تنظيم دروس التزحلق وتذاكر مصاعد التزحلق بشكل إضافي على طلب السائح.)

     

     

     

  •  
  • 05.01.2017
  •  
  •