Search
  • اكتشف سراييفو

  • اليوم الأول – مشاهدة معالم المدينة القديمة

    الوصول إلى سراييفو. التنقل إلى الفندق. بعد فترة الاستراحة، نقوم بجولة سياحية في المدينة القديمة المشهورة باسم باشتشارشيا. زيارة المكتبة الوطنيةالقديمة والتي كانت مبنى مجلس المدينة، مسجد غازي خسرو بك وبرج الساعة في قربه، الجسر اللاتيني، إضافة إلى معالم سياحية أخرى. نقترح مشاهدة مدينة سراييفو من الجبال لتعرف على البوسنة من خلال المناظر البانورامية الخلابة.

    اليوم الثاني - يوم للتاريخ والطبيعة

    نقوم بزيارة "نفق الأمل" - النفق الوحيد لدخول مدينة سراييفو خلال فترة حصارها من سنة 1992م حتى سنة 1995م والتي تُعتبر أطول الحصار في التاريخ المعاصر. بعد زيارة النفق الحربي، نقوم بزيارة منبع نهرالبوسنة. فرصة للتمتع بالطبيعة البكر والجولات والاستراحة في الحدائق وشرب الماء من المنبع بشكل مباشر والنزهة بعربة الخيل عبر الغابة. إضافة إلى ذلك، نذهب إلى جبل تريبيفيتش للتمتع بالهواء النقي وركوب الدراجات. العودة إلى المدينة.

    اليوم الثالث – اختار بين الاثنين

    نقدم لك عزيزي السائح اختيارين لقضاء هذا اليوم بمدينة سراييفو. الأول هو جولة تاريخية حول المدينة وزيارة بعض المتاحف، كوفاتشي - مقبرة الشهداء من حرب البوسنة والهرسك، الجسور ذات الأهمية التاريخة، البيوت البوسنية التقليدية التي تم تحويلها إلى المتاحف، إلخ. أما الاختيار الثاني، فنقترح زيارة شلالات سكاكافاتس. تتفرع مياه هذه الشلالات إلى عدد من الشلالات الصغيرة والذي يرجع لطول الشلال الذي يبلغ 98 مترا مما يجعله أطول شلالات البوسنة والهرسك. إضافة إلى ذلك، يوفر هذا الشلال مناظر رذاذ الماء الخلابة بغض النظر عن طريقة وصولك إليه (سيرا على الأقدام، بالدراجة، بالسيارة، إلخ.). تمثل هذه الرحلة الذهاب إلى منطقة المنتجعات الحقيقية قرب مدينة سراييفو. من الممكن تنظيم ركوب الخيول إلى الشلالات مما تجعل رحلتك فريدة ومتميزة.

    اليوم الرابع – المغادرة

    وقت الفراغ للتسوق وفقا لساعة مغادرتك. نتمنى أن نراك من جديد عن قريب إن شاء الله!

    التنقل إلى المطار.


    رحلة سعيدة!

     

     

     

  •  
  • 04.03.2016
  •  
  •